سيرڤس فور إيڤر سيرڤس فور إيڤر
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

رينبو يونيكورن كيك من كعك الكوكيز وكارديو | مقدم الشرح Jenn

رينبو يونيكورن كيك من كعك الكوكيز وكارديو
Rainbow Unicorn Cake from Cookies Cupcakes and Cardio
 
https://i.pinimg.com/originals/b0/b7/1f/b0b71f1c1a1419db50f609f8b16120b1.jpg
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائنا الكرام.. المحترمين
أهلا وسهلا بكم في في هذه المقالة ، اليوم سوف نستمتع سوياً بمشاهدة حلقة جميلة حول كيفية صنع كعكة محلاة وتزيينا بألوان مختلفة مصنوعة من مواد غذائية الحلويات سنشاهد من خلال الفيديوأدناه طريقة صنع كعكة رينبو يونيكورن (Unicorn Rainbow Cake) كعك الكوكيز وكارديو وسنتعرف على المكونات اللازمة وطريقة تحضيرها.

شاهد المزيد من فيديوهات قناة Jenn إضغط هنا .. للإنتقال إلى قناتها على اليوتيوب (اسم القناة:  Cookies Cupcakes and Cardio)، تعتبر قناتها من القنوات المفيدة لما تحتويه فيديوهات ذات معلومات جيدة  في مجال صناعة الكعك والحلويات لذلك فإن الاشتراك في قناتها [منصوح به] وزيارة المدونة الخاص بها على الانترنت اضغط هنا أو اضغط هنا  ولها حسابات أخرى متوفرة في مدونة الخاصة بها ولأنها شخصية تحب مشاركة الجميع لما تصنعه من حلويات فلها منا جزيل الشكر.

الدرس المقدم أدناه أحد الدروس التي يمكن الإستفادة منها في أي وقت وأما الآن نترككم مع مشاهدة الشرح ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومفيدة.

ملاحظة: الفيديو باللغة الإنجليزية وللحصول على الترجمة الى اللغة العربية أو أي لغة أخرى كل ما عليك هو الضغط على CC أسفل الفيديو وثم الترس بجانبة وثم حدد اللغة التي تريد. ...مشاهدة ممتعه ولمزيد من المعلومات إقرأ كيفية تفعيل وإظهار خاصية الترجمة اضغط هنا

[الرجاء أبلغنا في حال لم يعمل الفيديو أو لم يظهر لك]

الرجاء أبلغنا في حالة عدم عمل أي رابط

 كلمة أخيرة 

نتمنى أن تكونوا قد استفدتم وتعرفتم على كيفية عمل هذه الحلوى ، لطلب المزيد من مثل هذه المواضيع أو أي موضوع آخر فما عليكم سوى كتابة تعليق أسفل المقالة.

تعليقاتكم

أكتب تعليق على الموضوع الذي قرأته أو اطلعت عليه لنرى مدى استفادتك منه ويسعدنا أن نقرأ منك رأيك واستفسارك وكذلك يسعدنا تلقي اقتراحاتكم

في الختام 

نرجو أن قد حاز هذا الموضوع على إقبالكم واستحسانكم ونأمل أن نحظى بدعمكم لنتمكن من الاستمرار في نشر ما ينفعكم ولا تنسوا مشاركة المواضيع مع الأهل والأصدقاء قدر استطاعتكم (فضلا وليس أمرا) على جميع وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، واتساب ... الخ)

أترغب بالتبرع لنا

تبرعكم لنا بقدر امكانيتكم سيكون دافعا لنا لتطوير المدونة وتوفير متطلباتكم.

دمتم بحفظ الله ورعايته
الحالة
السبب
التاريخ
العرض الأول
نشر
21
مايو
2015
تحديث
تعديل تنسيق المنشور
25
أغسطس
2018
تحديث
تعديل تنسيق المنشور
01
سبتمبر
2019
20150521-1110
*

عن الكاتب

SERVISE FOR EVER محمد الدوسري يحييكم من مدونته سيرڤس فور إيڤر الإدارة: 1- أبو علي الدوسري 2- حبيب الدوسري

التعليقات


اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة

سيرڤس فور إيڤر