سيرڤس فور إيڤر سيرڤس فور إيڤر
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

طريقة إعداد كاميرات المراقبة ومشاهدتها عبر الأنترنت الحلقة 1033 | مقدم الشرح الأخ أمين رغيب

إعداد كاميرات المراقبة ومشاهدتها عبر الإنترنت
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائنا الكرام.. المحترمين

أهلا وسهلا بكم في في هذه المقالة ، اليوم سنتعرف على كيفية إعداد كاميرات المراقبة والتي قد يحتاجها البعض في منزله لمراقبة منزله ومشاهدة ما يحدث أو حتى في تجارته لمراقبة محل تجاري أو شركة أو حتى مؤسسة تجارية.

كاميرات المراقبة موضوع يتحدث عنه الكثير ويبحث عن معلومات كافية حول هذا الموضوع قبل إقتناء كاميرة أو كاميرات ولذلك فإننا اليوم نضع بين أيديكم شرحا مقدما من الأخ أمين رغيب في قناته على اليوتيوب قناة المحترف ، دعونا نشاهد سويا الشرح ومن ثم نعود للإستطلاع ومعرفة كيفية الحصول على هذه الكاميرات.

شاهد المزيد من فيديوهات قناة أمين رغيب إضغط هنا .. للإنتقال إلى قناته على اليوتيوب (اسم القناة:  قناة المحترف | Almohtarif channel)، تعتبر قناته من القنوات المفيدة لما تحتويه فيديوهات ذات معلومات جيدة  في مختلف المجالات وخصوصا المجال التقني لذلك فإن الاشتراك في قناته [منصوح به] وزيارة موقع الويب الخاص به على الانترنت اضغط هنا أو اضغط هنا ولأنه شخصية يحب أن ينشر الإفادة للجميع فله منا جزيل الشكر.

الدرس المقدم أدناه أحد الدروس التي يمكن الإستفادة منها في أي وقت وأما الآن نترككم مع مشاهدة الشرح ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومفيدة.

 [الرجاء أبلغنا في حال لم يعمل الفيديو أو لم يظهر لك]

  • بعد أن شاهدنا الفيديو أعلاه دعونا نتعرف على كيفية الحصول على هذا الكاميرات وأين يمكن شراء الكاميرات في الأسواق المحللية والمتاجر الإلكترونية وما الكاميرات المتوفرة لديهم ولكن انتبه... يجب أن تعرف نوع الكاميرة التي تريد شرائها فهناك السلكية وأخرة لاسلكية وكذلك يجب أن تتعرف على مميزات النوع الذي ترغب بشراؤه فقط أطلب من البائع أن يزودك بمميزات النوع أو الأنواع المتوفرة لديهم لكي تتمكن أختيار النوع المناسب ذو الجودة في الأداء و اختيارات واضحة.

كيفية الشراء ومن أين؟

كما ذكرنا في الأعلى يمكنكم شراء الكاميرات من خلال الأسواق المحلية في بلدكم ومن خلال المتاجر الإلكترونية ولكي نتعرف على تلك المتاجر الالكترونية فسنقوم بعملية البحث من خلال محرك البحث Google ونكتب في خانة البحث " شراء كاميرات واي فاي " أما إذا كنت تعرف نوع ورقم الموديل فقط أكتبه في خانة البحث وأنتظر نتيجة البحث مثل هذه النتيجة اضغط هنا. وإليكم أحد المتاجر الالكترونية متجر X-site وهو متجر موثوق ولكن قد يكون باهض الثمن ويوفر المتجر X-site البعض منها اضغط هنا.

الرجاء أبلغنا في حالة عدم عمل أي رابط

كلمة أخيرة

نتمنى أن تكونوا قد استفدتم وتعرفتم على المعلومات الكافية حول هذا الموضوع ، لطلب المزيد من مثل هذه المواضيع أو أي موضوع آخر فما عليكم سوى كتابة تعليق أسفل المقالة.

تعليقاتكم

أكتب تعليق على الموضوع الذي قرأته أو اطلعت عليه لنرى مدى استفادتك منه ويسعدنا أن نقرأ منك رأيك واستفسارك وكذلك يسعدنا تلقي اقتراحاتكم.

في الختام

نرجو أن قد حاز هذا الموضوع على إقبالكم واستحسانكم ونأمل أن نحظى بدعمكم لنتمكن من الاستمرار في نشر ما ينفعكم ولا تنسوا مشاركة المواضيع مع الأهل والأصدقاء قدر استطاعتكم (فضلا وليس أمرا) على جميع وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، واتساب ... الخ)

أترغب بالتبرع لنا

تبرعكم لنا بقدر امكانيتكم سيكون دافعا لنا لتطوير المدونة وتوفير متطلباتكم.
دمتم بحفظ الله ورعايته

الحالة
السبب
التاريخ
العرض الأول
نشر
21
مايو
2015
تحديث
تعديل تنسيق المنشور
26
أغسطس
2019
تحديث
تعديل تنسيق المنشور
01
سبتمبر
2019
 20150521-1140
*

عن الكاتب

SERVISE FOR EVER محمد الدوسري يحييكم من مدونته سيرڤس فور إيڤر الإدارة: 1- أبو علي الدوسري 2- حبيب الدوسري

التعليقات


اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة

سيرڤس فور إيڤر